• الرئيس التنفيذي المالي السابق لمجموعة منصة نمشي الإلكترونية الأشهر في مجال الأزياء قيمة إضافية للفريق خلال مرحلة مهمة في توسع مجموعة ساري للأعمال في الأسواق النامية.
  • خلال سعيها للنمو تطمح ساري لتوفير سلسلة أعمال أكثر سلاسة بين المصنّعين والتجار وصنع فرص تجارية أكبر في الأسواق النامية في المنطقة والعالم.

23 أغسطس 2022

الرياض، المملكة العربية السعودية – أعلنت مجموعة ساري الرائدة لقطاع الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان عن انضمام الرئيس المالي السابق لمجموعة نمشي المنصة المتخصصة في مجال الأزياء تارون جوبتا  لفريقها بصفته نائب الرئيس للشؤون المالية للمجموعة.

يأتي الإعلان بالتزامن مع خطط المجموعة للتوسع والنمو تحقيقًا لرؤيتها بريادة منصات التسوق للأعمال في أسواق الدول النامية حول العالم، حيث جمعت المجموعة 112 مليون دولار عبر جولات استثمارية كانت آخرها (Series C) في ديسمبر من العام الماضي. كما أعلنت ساري بداية هذا العام استحواذها على منصّة “موّرد” المصرية المختصة في قطاع الجملة والتجزئة وإستثمارها في منصة Jugnu الباكستانية.

يتمتع تارون بخبرة واسعة تزيد عن 20 عامًا في مجالات المالية والتكنولوجيا والوظائف القيادية، حيث قاد العمليات الاستراتيجية لمجموعة تاتا الاستشارية في قطاع الخدمات الهاتفية في شركة “TATA Docomo”. ليبدأ بعد ذلك رحلته في قطاع منصات التجارة الإلكترونية كنائب للرئيس الشئون المالية في شركة “Myntra” منصة التجارة الإلكترونية الهندية المعروفة في مجال الأزياء التي استحوذت عليها شركة “Flipkart” لاحقًا، وشغل تارون مؤخرًا منصب الرئيس المالي لمجموعة نمشي أحد أكبر منصات التجارة الإلكترونية في مجال الأزياء بالمنطقة ليمهد طريقها نحو تحقيق الربحية وتجاوز تهديدات جائحة كورونا على المنظومة خلال تلك الفترة.

نجحت ساري منذ تأسيسها عام 2018 من قبل محمد الدوسري وخالد الصيعري في تعزيز ريادتها كمنصة تجارية للأعمال من خلال نموها السريع في أسواقها الرئيسية الثلاثة: السعودية وباكستان ومصر. تسعى المجموعة لتوسيع مجال الخبرات في فريق إدارتها تجهيزًا للتحول نحو الربحية والإدراج العام المحتمل في المستقبل. سيلعب تارون دورًا رئيسيًا في تطوير استراتيجيات ساري للنمو في الأسواق النامية وتعزيز خدماتها المساندة لبناء منصة متكاملة تخدم القطاع في المنطقة. 

ومع هذه الخطوة الإستراتيجية، يتمحور دور مصعب الحكمي -أحد مستثمري المجموعة الأوائل والذي انضم إلى فريق إدارتها في المراحل المبكرة للمساهمة في نمو أعمالها لتصل أكثر من 10 أضعاف- في دعم مشاريع المجموعة الاستراتيجية وشؤون الشركات الخارجية بصفته مسؤول تنفيذي مستقل.

انتهى