This post is also available in: English (الإنجليزية)

القاهرة في 28 نوفمبر 2022-احتفلت مجموعة ساري الرائدة لقطاع الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، بتوقيع سلسلة من اتفاقيات التعاون والشراكات الجديدة مع عدد من الشركات والمؤسسات العاملة في قطاع السلع الاستهلاكية سريعة التداول (FMCG) والقطاع المصرفي وقطاع التكنولوجيا المالية في كل من المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية. 

تهدف هذه الشراكات على تعزيز تواجد الشركة ووصولها لعملائها المستهدفين في البلدين، وكخطوة استراتيجية نحو النمو والتوسع لتحقيق أهدافها كمنصة التسوق الرائدة لقطاع الأعمال في المنطقة. حضر الاحتفال عددٌ من كبار المسؤولين التنفيذيين بالإضافة لمسئولي هيئة تنمية الصادرات السعودية، وهو ما يأتي في إطار سعى مجتمع الأعمال لدعم وتعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين.    

​​وبهذا الصدد علّق أحمد عصام -مدير عام ساري مصر- : ” نفخر بنمو شراكاتنا و تعاوننا الوثيق مع كبرى شركات القطاع في البلدين كشركتي صافولا و حلواني إخوان، وتوسيع خدماتنا بالتعاون مع كبرى المؤسسات المصرفية والمالية مثل بنك مصر وأمان و Opay وشريكنا الإستراتيجي للاستدامة “تجدد”.

نطمح في ساري عبر هذه الاتفاقيات لدمج حلولنا التقنية المبتكرة وتحقيق نقلة نوعية كبيرة في قطاع التجارة الإلكترونية بين شركات المنطقة لتحسين تدفق السلع ورفع مستويات الكفاءة والاعتمادية لسلاسل التوريد في مختلف الأسواق. حيث تمكنت ساري من تحقيق نمو استثنائي لأعمالها خلال السنة، حيث تضم منصتنا الإلكترونية أكثر من 250 علامة تجارية في مصر الآن، مع ضم المزيد من كبرى الشركات العاملة في المنطقة لمنصتنا قريبًا”

كما يضيف: “نعمل مع كبرى المؤسسات المالية المصرية مثل بنك مصر، أمان (أحدى شركات راية القابضة)، OPay لسد العجز في الفجوة التمويلية التي يصل حجمها إلى 36 مليار دولا ر في قطاع السلع الاستهلاكية بين الشركات على مستوى التجزئة عبر توفير خدمات التمويل متناهي الصغر ودمج حلول المدفوعات الرقمية  والتوسع في المدفوعات غير الرقمية في السوق المحلي.

وقعت ساري عددًا من اتفاقيات التعاون مع كبرى شركات السلع الاستهلاكية في مصر، وأهمها صافولا، كبرى الشركات المنتجة لزيوت الطعام والسمن والمعجنات، وحلواني إخوان الشركة المنتجة للحلاوة الطحينية والمربى، وهي شراكات رئيسية من شأنها توسيع تواجدها وتعزيز منصتها الإلكترونية في السوق المصري.    

 وعلى صعيد الاستدامة فإن اتفاقيتنا الاستراتيجية مع “تجدُد” والتي تُعد من كبرى الشركات العاملة في إعادة تدوير زيوت الطعام وتحويلها إلى الديزل الحيوي (البيوديزل)، تُعد تأكيدًا لالتزامنا بدعم جهود الاستدامة في مصر، و استنساخ هذه التجربة فيما بعد في السوقين السعودي والباكستاني قريبًا.”