This post is also available in: English (الإنجليزية)

تُعتبر الكتابة من أهم طرق التواصل في المجتمع، فكانت البرقيات و الرسائل البريدية أكثر شيء يتداوله الناس بينهم. تعودنا في ساري أن تكون الكتابة هي أسلوبنا، تبادلنا السواليف في رسائل و كلمات، حتى عملائنا رحّبت فيهم حروفنا وسطرنا لهم الخدمات، وهذا حنّا الآن ندشن لكم مدوّنتنا ومرجع حروفنا ورسائلنا. 


ليش اخترنا اننا ندوِّن؟ التدوين نشوف إنها الوسيلة الأفضل لحفظ المعلومات، لنشر الحقائق و الإنجازات، وسيلة مهمة عشان نقدر نعبر عن مشاعرنا و نفضفض لكم، وعشان نجاوب عن الأسئلة الشائعة و الغير شائعة و نشرح كيفية الانضمام لنا وطريقة الاستفادة من خدماتنا. اخترنا اننا ندوِّن عشان نساعد المنشآت الصغيرة وأصحاب الأعمال في تمكينهم من الدخول للسوق، حنا نكتب عشان نكون سبب في تثقيف مجتمع الأعمال والتجارة، فنجاح القطاع التجاري ونموّه من نجاحنا وتطورنا.

تم إنشاء مدوّنة ساري، لنكون على تواصل دائم مع جمهور ساري، وعشان نوصل بشكل أسرع للمهتمين بمجال التجارة من المهندسين والمسوّقين ورواد الأعمال بطريقة جديدة ومُختلفة، وأيضًا تكون لنا يد في ارتفاع مستوى نضج المجتمع تجاريًا، وعشان نسهل لكم الوصول للمعلومات المطلوبة، و نطلعكم على آخر ما حققناه، و نتكلم في مواضيع من هنا وهناك، هنا في مدونتنا بنكون قريبين منكم عشان نشارك أهم المقالات الي نُشرت عننا، و مواضيع تهمنا و تهمكم في ساري و خارج ساري.

طيب خلونا نعرفكم علينا، ساري هي المنصة الإلكترونية الي تجمع كل موردي الجملة في مكان واحد وتقدم حلول المشتريات لقطاع الأعمال والمنشآت. بدت ساري عام 2018 و تأسست كشركة تقنية معلومات، بدينا نخدم المستهلكين وحوّلنا وجهتنا للتركيز على الشركات والمورّدين بنهاية عام 2019، بشكل أو بآخر أي شركة تحتاج الوصول لأسواق الجملة بتتجه أولًا لساري. نشأت ساري على يد مؤسسين لهم خبرات كبيرة في المجال الإداري و التقني وهم محمد الدوسري و خالد الصيعري. أقفلت ساري العديد من الجولات الاستثمارية حيث بلغت آخر جولة قيمة 6.6 مليون دولار بقيادة صندوق رائد فنتشرز و بمشاركة كل من صندوقي MSA Capital و دراية فنشرز. بدينا في 2018 بعائلة صغيرة و اليوم عائلة ساري كبرت و انضم لها أكثر من 60 فرد عظيم .

قليل من الشركات الي تكون قريبة جدًا من العميل، وتعتبر هالقرب أحد أسسها وأسباب استمرارها، القرب من العملاء يبني الثقة بين مقدّم الخدمة والعميل، القرب من المستفيدين يسهل عليهم معرفة أهم مستجدات مقدم الخدمة لهم. المدّونة بتكون هي نقطة الوصل بين فريق ساري وأصدقائنا من المستفيدين من خدماتنا أو المهتمين بمجالنا، نتشارك الانجازات ونفخر فيها مع بعض، نتطمن على رضا العميل عن خدماتنا، نهنئ بعضنا بأسعد اللحظات و نقف متحدين في أسوأها. 

سوق الجملة هو النواة إلي تربط بين الشركات وأسواق بيع التجزئة بالمنتجات، وساري هو الدينمو إلي يساعد في الحركة بين سوق الجملة والموزعين، نحن حلقة الوصل بين الطرفين لذا حبينا اننا نكون لكم أقرب عبر المدونة أنتم من يدفعنا للحركة ويساعدنا في التطور، من أجلكم نحن نطوّر خدماتنا.

 جرِّب ساري